Slider

الأهداف

الأهداف

توفير خريج متميز يقابل الاحتياجات المتجددة لسوق العمل المحلية والخارجية، توفير فرص التعليم... المزيد

الرسالة

الرسالة

تبوأ مكانة مرموقة ضمن أفضل خمسمائة كلية فى العالم... المزيد

الرؤية

الرؤية

التفوق فى تقديم خريج متميز يقابل الإحتياجات المتعددة لسوق العمل المحلي والخارجي... المزيد

كلمة عميد الكلية

تعتبر كلية التجارة - جامعة بنها إحدى الكليات الكبيرة والعريقة بالجامعة والتى تتميز بتطور مناهجها ومقرراتها التي تدرس في مرحلة البكالوريوس وفى مرحلة الدراسـات العليا وبرامج التعليم المفتوح والتدريس بالشعبة الإنجليزية. ويزداد أعداد الخريجين منها سنـة تلو الأخرى منذ نشأتها حتى الآن، وأصبح للخريجين مكانتهم في سوق العمل لما يتميزون به من إعداد وتأهيل علمى جيد بما يواكب أحدث المناهج الدراسية في مجال العلوم التجارية ويوجد بالكلية العديد من أنظمة التعليم المختلفة باللغتين العربية والإنجليزية والتى تتناسب مع ظروف الطلاب المختلفة. والتعليم فى مرحلة الدراسات العليا يتتميز بالبرامج والدبلومات التى تواكب معظم متطلبات سوق العمل، ولاسيما درجـات الماجستير والدكتوراه التى تقدمها الكلية من خلال الأقسام الأربعة التى تقوم عليها الكلية وهـى المحاسبة، وإدارة الأعمال، والإقتصاد، والإحصاء، إلى جانب منح الكلية لبرنامج درجة الماجستير المهني لغير التجاريين... المزيد

الأستاذ الدكتور/ محمد سعيد بسيوني

الخميس, 05 أيلول/سبتمبر 2019 11:35

المغربى» يتفقد إجراءات الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة بنها مميز

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تفقد الدكتور/حسين المغربى _نائب رئيس جامعه بنها لشئون التعليم والطلاب ،أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد الملتحقين خلال العام الجامعي الجديد ٢٠١٩/٢٠٢٠ وذلك بكليات الهندسه ببنها والتجارة.

وقال المغربى انه تم اعداد ٩ عيادات طبيه على مستوى الجامعه لاستقبال الطلاب الجدد وتوقيع الكشف الطبي عليهم من ٧ في بنها وواحده في هندسه شبرا واخرى في مشتهر وتم تجهيزها وتزويدها بجميع التخصصات والكوادر الطبيه لإجراء الكشف وعمل التحاليل اللازمه.

وأضاف نائب رئيس الجامعه ا نه لأول مره تم اعداد ملف طبي متكامل إلكترونيا يستمر مع الطالب منذ إلتحاقه بالجامعه وحتى خروجه وذلك من خلال الاداره الطبيه بالجامعة والمستشفيات الجامعيه مشيرآ إلى أن الملف الطبي لكل طالب يشمل كافه المعلومات والبيانات المتعلقه بحالته الصحيه وعلاجها أولا يأول طوال فتره دراسته بالجامعه.

ووجه المغربى فتح أماكن جديده مجهزة لتخفيف كثافة الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إلى جانب فصل إجرادات الكشف عن فيروس سي للطلاب الجدد عن إجراءات الكشف الطبي الأخرى. 

وشدد نائب رئيس الجامعه على المتابعه المستمرة لأعمال الكشف الطبي وتواجد الأطباء وهيئة التمريض والعمل على تذليب اي عقبات تواجه الطلاب.

من ناحيه أخرى تفقد المغربى خلال جولته أعمال تنسيق المرحله الثالثة لطلاب الثانويه العامه بمعمل مجمع الكليات، كما تفقد تنسيق الشعبه الانجليزيه بكليه التجارة والاعداد لنقل الطلاب للدراسة بفرع الجامعة بالعبور. 

قراءة 50 مرات آخر تعديل على الخميس, 05 أيلول/سبتمبر 2019 11:58